vendredi 3 mai 2013

"تلفزيون الإنترنت" في كل مكان في Youtube, Netflix MIPTV


http://www.france24.com/fr/files_fr/imagecache/aef_ct_wire_image_lightbox/images/afp/photo_1365516065385-1-0.jpg?1365674281
 
يوتيوب القنوات، إبداعات للويب، نتفلياكس العملاقة.. الإنتاج: خدمات "التلفزيون على الإنترنت" جديدة في صميم أخبار السوق الدولية ل MIPTV السمعي البصري في مهرجان كان (فرنسا)، تشهد على شعبية برامج الفيديو عبر الإنترنت.

بينما MIPTV، سوق واسعة تجمع بين المهنيين، تحتفل مرور الخمسين عاماً، "أننا نرى زيادة كبيرة جداً في المشترين للفيديو حسب الطلب والقنوات الرقمية" بين المشاركين، قال جارودي لورين، Midem ريد، وتنظيم إدارة التلفزيون الشركة المسؤولة.

للمرة الأولى فريقا MIPTV والوقت ونشر منصة الفيديو يوتيوب، التي تملكها جوجل الأخذ بأحدث الاتجاهات من قنوات يوتيوب الاثنين. فيما بينها، ومنصات الفرنسية "الخبز استوديو" روح الدعابة والشارب الذهبي، أنبوب الغذاء أوليفر جيمي الطهي سلسلة أو سلسلة علمية حتى فساوسي...

دون أن يكون هناك تيار كما هو الحال في القنوات التلفزيونية، نقدم هذه المساحات المواضيعية المحتوى بدلاً من ذلك على المدى القصير والتي تم إنشاؤها خصيصا لهذه الوسيلة.

الثلاثاء، أنها يورونيوز التي عرضت قناة يوتيوب جديدة، يورونيوز المعرفة، التي جزء من القنوات 13 على يوتيوب.

في كل شيء، هذه هي أكثر من 60 من القنوات الإخبارية التي تم افتتاحها في الخريف يوتيوب في فرنسا، وألمانيا، والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، حيث توجد قنوات مائة من الفيديو على الإنترنت منصة الفعل منذ تشرين الأول/أكتوبر 2011.

"أننا نعتقد أنه بالنسبة لنا محور التنمية القوية"، أكد رئيس يورونيوز، مايكل بيترز، بينما تشير إلى عمل الفعل لمشاريع أخرى من سلاسل على منصة الفيديو على الإنترنت.

أطلقت مجموعة الإنتاج اينديمول فريقه حتى الآن مئات يوتيوب القنوات هو واحد في فرنسا، أنها كبيرة. لما هينكس تيم الرئيس، "هذا رائع للغاية لخلق الوقت"، على الرغم من أنه ينبغي أن يكون "التفكير بشكل مختلف قليلاً في الإبداع والمحتوى".

"التلفزيون أكثر"

وسائط الإعلام الجديدة أيضا في صميم انعكاسا للمنتجين والمبدعين في MIPTV.

وقال أن "تصميم ويب يأتي جداً تسليط الضوء على" و "تعتبر واحدة من سندات كبيرة بين المنتجين الرئيسيين للتلفزيون والشاشات الجديدة،" لورين جارودي، مستشهداً بصفة خاصة Zuiker أنتوني، الخالق من 'الخبراء'، الذي أطلق في أيلول/سبتمبر الماضي سلسلة ويب، 'سيبيرجيدون'.

بين عمليات الإنتاج في MIPTV، الذي يعقد حتى يوم الخميس، هو أيضا "الشوكران غروف"، الإنتاج الخاصة الثانية لموقع الأمريكية يتدفقون Netflix، بعد "بيت من ورق".

مع هذه الإنتاجات من سلسلة الأصلي، محفوظة منذ وقت طويل لقنوات التلفزيون، قلب العملاقة الأمريكية للفيديو في دفع الطلب فقط النظام القائم، وقواعد للبرمجة، لأن جميع الحلقات متوفرة في نفس الوقت.

هذه الخدمات الجديدة "على حد سواء فرصاً جديدة" للمنتجين ولكن أيضا "منافسين جدد لهيئات البث التقليدية لأن المشاهدين يريدون أن تستهلك أكثر الطلب"، قال برتران فيليغاس، المؤسس المشارك "فيت"، الذي يقوم بتحليل الاتجاهات في مجال السمعي البصري.

"ومع ذلك، إذا كان" يمكنك البحث على الإنترنت، دون اتصال، على موقع يوتيوب، على ألفيس بوك، على Netflix... "، في نهاية المطاف" الجميع يريد محتوى الفيديو، التلفزيون أكثر وأكثر "، ما زال."لا يمكن أن تتوقف لأنه لا يزال التلفزيون والتلفزيون التقدم... "

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire