jeudi 16 mai 2013

مايكروسوفت تدافع عن تحديث "ويندوز 8"


انتقدت شركة "مايكروسوفت" الأمريكية، عملاق صناعة البرمجيات في العالم، التقارير التي تحدثت مؤخراً عن أن التغييرات المقترحة في التحديث الوشيك لنظامها التشغيلي تمثل اعترافاً من الشركة بأخطائها.
ومن المتوقع أن يعيد التحديث القادم لنظام التشغيل، والذي يحمل الاسم الرمزي "ويندوز بلو"، تقديم زر "إبدأ" وخيار الإقلاع مباشرة لواجهة سطح المكتب التقليدية.
وأكد رئيس العلاقات العامة في "مايكروسوفت" فرانك إكس شاو، في تصريحات نشرت مؤخراً علي الإنترنت - أن الإنصات لردود أفعال العملاء ليس سوى تصرف إيجابي.
وكتب شاو على المدونة الرسمية للشركة قائلاً: "لنتوقف للحظة، وننظر إلى الجوهر، ففي الجوهر، بيع 100 مليون نسخة من المنتج هو أمر جيد. وفي الجوهر، الإنصات إلى ردود العملاء وتحسين المنتج هو أمر جيد".
وأضاف: "وبالتالي، فهناك وقت يعتبر الاعتراف بأن الإنصات لردود أفعال العملاء والتصرف على أساسه أمرا جيدا".
وتابع قائلا: "إن نظام ويندوز 8 منتج جيد، ويتحسن كل يوم"، لافتاً إلى أن الصناعة بأكملها تتحرك تجاه تجارب مستقبل تكنولوجيا اللمس والاتصالات اللاسلكية والسلاسة في الاستخدام والعمل عبر أجهزة متعددة، طبقاً لما ورد بوكالة "أنباء الشرق الأوسط".
ومن بين المميزات التي أشيع عن وجودها في تحديث "ويندوز بلو" - أو "ويندوز 8.1" كما يطلق عليه البعض - نسخة جديدة من متصفح الويب الشهير "إنترنت إكسبلورر" وتكامل أعمق مع خدمة التخزين السحابية "سكاي درايف"، فضلا عن خيار تقسيم الشاشة بالتساوي بين تطبيقين على واجهتين مختلفتين.
ومن المتوقع الإعلان رسمياً عن تحديث نظام التشغيل القادم خلال فعاليات مؤتمر "مايكروسوفت" التطويري "بيلد" الشهر المقبلمحفوظة أرابيا إنفورم ©

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire